انا اسمي نادية من مصر مطربة صاعدة وبحب اتعرف على اصدقاء من كل العالم

انا من مصر مطربة صاعدة وبحب اتعرف على اصدقاء من كل العالم ونكون اصحاب ونتكلم ويسعموني وممكن نتلكم سوا على الايميل بتاعي او نكون صوحاب او الموبيل على الفيس بوك

للتواصل معي على الفيس بوك


    المدينة :  الجيزة
    المحافظة :  الجيزة
    الدولة :  مصر
    دولة الاصل :  مصر
    الجنس :  أنثى
    السن : 29 سنة
    ح. الاجتماعية :  عزباء
    الأطفال :  لا
    المهنة :  مطربة
    م. التعليمي :  متوسط
    الديانة :  مسلمة
    الهدف :  زواج عادي

    الشكل :  نحيف
    لون العين :  اخضر
    لون الشعر :  كستنائي
    لون البشرة :  أبيض / قوقازي
    القامة : 1.57 م
    الوزن :  66 كغ
    العلامات :  لا شئ
    البرج :  الدلو

هناك 11 تعليقًا:

  1. السلام عليكم ممكن نتعرف

    ردحذف
  2. انا من اليمن تعز في نصيب هدا راقمي ع 30
    0096711157627

    ردحذف
  3. Basheer......رقم جوالي..0533051727
    من السعوديه

    ردحذف
  4. السلام عليكم ممكن بنت من السعودية جادة للزواج

    ردحذف
  5. ممكن نتعرف على بنات التعارف الجادة والزواج انا مراد0796501921 الجزائر

    ردحذف
  6. انا من الاردن
    ٠٧٩٥٢٦٣٤٢٠

    ردحذف