هدى فتاة خليجيه .. مطلقة تقيم في الكويت .. تبحث عن رجل عربي مسلم للارتباط الشرعي به .. عللى ان يقبل الاقامه معها ومساعدتها في ادراة شركاتها

هدي فتاة كويتيه مطلقة تبلغ من العمر 30 عاما .. تسكن في مدينة الكويت .. تبحث عن شاب عربي مسلم  ملتزم للارتباط به .
معلومات عنها: هدى من الفتيات الطموحات والناجحات في الحياه  حيثا انها تملك مجموعة شركات في مجال البورصة والفوركس وكذالك  تجارة العملات .. وهي الان تعاني من الوحده بعد طلاقها من زوجها قبل عدة سنوات .. هي تبحث عن رجل معنى الكلمه يستطيع مساعدتها في ادارة شركاتها والاقامه معها.
شروطها في الرجل ان لا يكون متزوج وان يكون ملتزم دينيا .. وان يقبل الاقامه معها في دولة الكويت.
من هوايتها في وقت فراغها .. السياحه والتنزه والسفر ..حيث انها سافرت الى عديد الدول منها فرنسا وكندا واسبانيا ..
على كل من يرغب بالارتباط بها ان يقوم بكتابة تعليق اسفل الخبر بما يلي:
الجنسيه.. العمل ..الدراسه وكذلك رقم الواتس اب .. وهي بدورها ستقوم بالتواصل مع من تراه مناسبا لها.
جرب ربما هنا يكون نصيبك ولا تنسونا من الدعاء ..
وكذلك على من يرغب بالتواصل معها (للجادين فقط) .....  يستطيع التواصل معها عبر حسابها على هذا الموقع

هناك 11 تعليقًا:

  1. اوك بس مشكله انك انتى معاكى مال اكثر منى دى العقبه عندى انا عصامى لا اقبل لادارة شوغلك انا شغلى خاص انا مقيم بالسعوديه واتساب 00966551268625 العمر ٢٨ سنه مصرى الجنسيه صعيدى متفاهم جدا

    ردحذف
  2. رجل اربعينى مقيم بقطر يرغب فى الاستقرار والزواج

    ردحذف
  3. مرحبا انا اربعيني مقيم بالكويت مستعد لاسعادك رقمي 97986858

    ردحذف
  4. السلام عليكم هدي انا عمرو مصري اعمل في نقل وامن الاموال حاصل علي معهد لغات وكمبيوتر رقمي واتس اب
    01117221834

    ردحذف